مدونة الموقع

إنطلاق موقع الكيمياء العربي

إنطلاق موقع الكيمياء العربي (2013/11/20)


الكيمياء العربي هو مشروع تم العمل عليه لأكثر من سنة وكانت بدايته الرسمية في الشهر الأول لعام 2013، وتم بتاريخ 12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013 البدء بالعمل على إنشاء موقع خاص بالكيمياء العربي، واليوم نعلن لكم إنطلاق هذا الموقع. تكمن أهمية المشروع في إغناء وتقديم محتوى علمي عربي خاص بالكيمياء والعلوم المتعلقة بها، وذلك بعد ملاحظة قلة المصادر العلمية العربي.

الكيمياء العربي، هو موقع إلكتروني يهدف إلى إنشاء قاعدة بيانات مختصة في مجال الكيمياء باللغة العربية بحيث تكون المعلومات الواردة في الموقع مستندة إلى مرجع لضمان الدقة العلمية للمحتوى. يعرض الموقع آخر الأخبار العلمية المتعلقة بعلم الكيمياء والعلوم المرتبطة به، بالإضافة إلى مقالات ذات صلة بالكيمياء والتطوير الشخصي. يعرض الموقع أيضاً قسم للعلماء والمشاهير وصور وإنفوغراف مع فيديوهات وتسجيلات صوتية. كما يوجد قسم خاص بالكتب والمجلات لكن ما يميز هذا القسم حفاظه على حقوق النشر، حيث جميع روابط الكتب والمجلات المعروضة هي من الموقع الأصل الذي قام بنشرها وعليه فإنّ جميع الروابط المعروضة هي من الموقع المصدر وغير مرفوعة على مواقع أخرى وأي خلل فيها يكون بسبب مشكلة أو حذف المحتوى من الموقع الأصل وليس بسبب الكيمياء العربي.

نتمنى أن ينال الموقع إعجابكم ويقدم لكم الفائدة، وفي حال وجود أي مشاكل في الموقع أو استفسار لا تترددوا في التواصل معنا

إدارة الكيمياء العربي


عن الموقعفريق العملسياسة الخصوصيةشروط وضوابطاتصل بنا


أقسام الموقع              أخبار علميةمقالاتعلماء ومشاهيرصور وإنفوغراففيديوهات وفلاشات كيميائيةكتب ومجلات


شارك هذه المادة!

الكيمياء العربي

مجموعة من محبي العلم يبحثون ويترجمون معلومات ومقالات لهدف نشر العلم وإغناء المحتوى العربي. الكيمياء العربي ليست جهد فردي وإنّما عمل جماعي يحتمل الخطأ والصواب ويقبل النقد والتصحيح في أي وقت كان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى